خطاب استقالة

خطاب استقالة



خطاب استقالة رسمي

شركة: ……

السيد المدير العام: ……

بعد التحية, أود أن أقدم لسيادتكم خالص الشكر والامتنان، بسبب الدعم الذي حصلت عليه منكم طوال فترة عملي، والمعاملة الطيبة التي شعرت بها منكم ومن السادة الزملاء الأفاضل داخل مقر الشركة طوال فترة العمل، إلا أن هناك بعض الأمور التي طرأت مؤخرًا تسببت في إنزعاجي وسببت لي متاعب نفسية.

وبخصوص هذا الموضوع، أود أن أعلم سيادتكم أني أتقدم باستقالتي من العمل، وأرجو قبول الاستقالة بداية من يوم \  \  \, ورجاء منحي شهادة خبرة للفترة التي عملت بها معكم، لأتمكن من الحصول على وظيفة في مكان آخر.. وشكرًا جزيلاً لسعة صدركم.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،

مقدم الطلب

خطاب استقالة مؤثر

طلب استقالة

في اليوم الموافق ــــــــــــ

أوجه تحية عطرة وطيبة إلى السيد مدير مؤسسة ـــــــــــــــــــ، أما بعد..

أتقدم أنا ……………… الموظف في قسم ـــــــــــــ بطلب الحصول على الاستقالة من مهام عملي، حيث أنني طوال فترة عملي لدى المؤسسة كنت حريصًا كل الحرص على أداء عملي على أكمل وجه، وبذلت قصارى جهدي من أجل الوصول بوظيفتي ومؤسستي إلى أفضل مستوى، وكنت حريص أيضًا على نشر الروح الإيجابية بين جميع أفراد العمل من أجل تنمية روح التعاون ومن ثم؛ الوصول إلى أفضل مستوى أداء في العمل.

والآن؛ أجد انه لم يعد لدي الجديد لكي أٌقدمه إلى الوظيفة أو المؤسسة، غير أنني لم أعد أجد نفس الدرجة من التناغم والانسجام بيني وبين زملائي، وافتقدت جزء كبير من الدعم الإيجابي والمعنوي أو التقدير كما كنت أعهد طوال فترة عملي بالشركة.

وهذا ما دفعني آسفًا إلى أن أتقدم إليكم بخطاب استقالتي، وآمل أن أجد لديكم القبول على هذا الطلب، مع تمنياتي العميقة بالتوفيق والسداد للشركة في المرحلة القادمة.

مُقدم الطلب/ ــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــ التاريخ ـــــــــــــ

استقالة من مكتب الجمعية

إلى السيد رئيس جمعية …..

أما بعد

يشرفني أن أقدم إليكم استقالتي من مكتب الجمعية كنائب لأمين المال ، وذلك لظروف شخصية
وأخرى تتعلق بالسير العام للجمعية التي يشوبها نوع من الفوضى والإنفراد بالقرارات دون اللجوء إلى بقية الأعضاء.