شكر وتقدير للاستاذة

شكر وتقدير للاستاذة


من الجميل أن يكون للإنسان هدف في الحياة، والأجمل من ذلك أن يثمر هذا الهدف بالطموح التي تتساوى مع طموحك، ولذلك وجب علينا شكرك يا معلمنا الفاضل لجعلنا نصل إلى هذا الهدف، لك كل الشكر والتقدير بعدد ألوان الزهر.

كل الشكر والتقدير لاستاذتي الغاليه “الاسم” لجهودها المبذوله في “سبب الشكر” تستحق كل الشكر تعجز كلماتي عن شكركي معلمتي.

أستاذتنا الغالية.. يا من أعطيت للحياة قيمة.. يا من غرست التميز ومعانيه بين جدران مدرستنا.. لكي نحلق في سمائها.. لذا نرسل لك وساماً من النور بعدد كل نجوم السماء.

قم للمعلم وفه التبجيلا، كاد المعلم ان يكون رسولا قلبا نشكر عظيم لاستاذتي.
عبارات الشكر تخجل منك.. لأنك أكبر منها.. فأنت من حولت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم.. غاليتنا نشكر جهدك، ونقيم عملك.. فأنت أهل للتميز.

حييت وحيي علمك وأدبك أستاذتي الفاضلة، لك الشكر والتقدير.
معلمتي.. مهما قلت من كلمات لن أوفيك حقك.. فأنت من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة.. ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامك أنت.

إلى المعلم الذي أعطانا الكثير، إلى من روى وسقى مدرستنا بعلمه وثقافته، إلى من ضحى بوقته وجهده، ونال في النهاية ثمار هذا التعب، لك كل الشكر والتقدير على جهودك الثمينة.
الأستاذة الفاضلة.. روحك المرحة.. وصفاء قلبك.. وعطاؤك القيم.. هو عنوان إبداعك.. فلك كل معاني المديح.. بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم.

إلى معلمي الغالي الذي يرفع وسام الأخلاق والصفات الحميدة، مهما أطلت الحديث عن أفضالك فلن أستطيع أن أوفيك حقك الكبير علينا، لقد فرضت نفسك وشخصيتك واحترامك علينا جميعاً، فاصبحنا نحترمك ونحبك كثيراً، لك منا كل تقدير وثناء يا معلمنا الفاضل.

استاذتي وأختي الفاضله الشكر لك على تلك الكلمات الابداعيه صح فكرك وعطاءك.
شكر لأستاذتي “الاسم” لوقوفك معي وبجانبي وكيف أنسى وقفة محب ووفاء قلب عرف معنى الوفاء.
ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم.. وعشقوا الحياة.. وتغلبوا على مصاعب العلم.. لك معلمتنا الغالية.. كل تقديرنا على جهودك المضنية.

جزاكم الله عنا كل خير و كل الشكر و التقدير لأستاذتي الفاضلة “الاسم” كم انا فخورة بها.
أستاذتنا الفاضلة نقدّر ما بذلتيه من أجلنا من جهود مضنية، فكنتِ أهل للشكر والتقدير، لذلك وجب علينا تقديرك، فلكِ منا كل الثناء والعرفان.

مواضيع مفيدة ذات صلة ننصح بتصفحها