استقالة

نموذج طلب استقالة رسمية


خطاب استقالة من شركة

اسم مقدم طلب الاستقالة.

العنوان الخاص به

رقم الهاتف

البريد الإلكتروني الخاص به

التاريخ

السيد المدير المحترم

يؤسفني إبلاغ سيادتكم بأنني أتقدم باستقالتي، وأترك العمل في الشركة وفي غضون أسبوعين من اليوم، لأسباب شخصية لم تكن في الحسبان، وبسببها لم أعد قادر على الوفاء بمسؤولياتها تجاه العمل.

برجاء قبول الاستقالة، مع فائق الاحترام لتفهم الموقف، حيث أنني حصلت في الشركة على دعم معنوي ونفسي كبير من سيادتكم ومن كافة الزملاء، وشكرًا جزيلاً.

تحياتي،

التوقيع:

نموذج تقديم استقالة رسمية

اسم الموظف:

المهنة:

القسم:

السيد /………………….، رئيس مجلس الإدارة، أرجو من سيادتكم التكرم بقبول استقالتي من وظيفتي كـ…………….، بقسم ………………، لأسباب شخصية أتعرض لها، مع خالص شكري وتقديري للتشجيع والدعم المقدم من سيادتكم، ومن بعض الزملاء، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

مقدمه

…………………..

تاريخ
طلب استقالة سيادة المدير المحترم \ ……… طلب استقالة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو من سيادتكم أن تقبلوا استقالتي من العمل داخل الشركة، اعتباراً من اليوم الموافق \ \ ، وبرجاء إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإخلاء الطرف، مع إعطائي شهادة خبرة عن الفترة التي عملت معكم فيها. مع تحياتي مقدم الطلب لسيادتكم \ ………

نموذج استقالة قانونية

أوجه تحية عطرة وطيبة إلى السيد مدير مؤسسة ـــــــــــــــــــ، أما بعد..

أتقدم أنا ……………… الموظف في قسم ـــــــــــــ بطلب الحصول على الاستقالة من مهام عملي، حيث أنني طوال فترة عملي لدى المؤسسة كنت حريصًا كل الحرص على أداء عملي على أكمل وجه، وبذلت قصارى جهدي من أجل الوصول بوظيفتي ومؤسستي إلى أفضل مستوى، وكنت حريص أيضًا على نشر الروح الإيجابية بين جميع أفراد العمل من أجل تنمية روح التعاون ومن ثم؛ الوصول إلى أفضل مستوى أداء في العمل.

والآن؛ أجد انه لم يعد لدي الجديد لكي أٌقدمه إلى الوظيفة أو المؤسسة، غير أنني لم أعد أجد نفس الدرجة من التناغم والانسجام بيني وبين زملائي، وافتقدت جزء كبير من الدعم الإيجابي والمعنوي أو التقدير كما كنت أعهد طوال فترة عملي بالشركة.

وهذا ما دفعني آسفًا إلى أن أتقدم إليكم بخطاب استقالتي، وآمل أن أجد لديكم القبول على هذا الطلب، مع تمنياتي العميقة بالتوفيق والسداد للشركة في المرحلة القادمة.

مُقدم الطلب/ ــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــ التاريخ ـــــــــــ

خطاب استقالة مؤثر

طلب استقالة

في اليوم الموافق ــــــــــــ

أوجه تحية عطرة وطيبة إلى السيد مدير مؤسسة ـــــــــــــــــــ، أما بعد..أتقدم أنا ……………… الموظف في قسم ـــــــــــــ بطلب الحصول على الاستقالة من مهام عملي، حيث أنني طوال فترة عملي لدى المؤسسة كنت حريصًا كل الحرص على أداء عملي على أكمل وجه، وبذلت قصارى جهدي من أجل الوصول بوظيفتي ومؤسستي إلى أفضل مستوى، وكنت حريص أيضًا على نشر الروح الإيجابية بين جميع أفراد العمل من أجل تنمية روح التعاون ومن ثم؛ الوصول إلى أفضل مستوى أداء في العمل.

والآن؛ أجد انه لم يعد لدي الجديد لكي أٌقدمه إلى الوظيفة أو المؤسسة، غير أنني لم أعد أجد نفس الدرجة من التناغم والانسجام بيني وبين زملائي، وافتقدت جزء كبير من الدعم الإيجابي والمعنوي أو التقدير كما كنت أعهد طوال فترة عملي بالشركة.

وهذا ما دفعني آسفًا إلى أن أتقدم إليكم بخطاب استقالتي، وآمل أن أجد لديكم القبول على هذا الطلب، مع تمنياتي العميقة بالتوفيق والسداد للشركة في المرحلة القادمة.

مُقدم الطلب/ ــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــ التاريخ ــــــــــ

نموذج طلب استقالة من القطاع الخاص

الصيغة المناسبة لكتابة نموذج الاستقالة
التاريخ:

الموضوع:

طلب استقالة السيد المدير العام(……)المحترم تحية طيبة وبعد

الفوركس
يرجي التكرم من حضراتكم بقبول طلب الاستقالة من المؤسسة (مكان العمل ) وذلك لمجموعة من الأسباب الشخصية وبعض الظروف الأخرى الخاصة ومع الشكر والتقدير والاعتذار على كافة الدعم المقدم لنا خلال فترة العمل مع سيادتكم والمعاملة الطيبة من الجميع والأخوة الزملاء في المؤسسة (مكان العمل ).

مع كل الاحترام والتقدير.

اسم الموظف:

توقيع الموظف:

تاريخ طلب الاستقالة:

نموذج استقالة من جمعية :

يقوم الفرد باتخاذ قرار الانسحاب النهائي من مؤسسة ما، حيث ينسحب من جميع المهام الخاصة به مثل: مهام أمين المال أو الكاتب العام أو نائب الرئيس، ويقوم بتقديم نموذج استقالة لمدير المؤسسة، سنتعرف الآن على نموذج استقالة من جمعية والذي يكون كالاتي:

من: (الاسم)……….

الساكن بحي: ……….

إقليم: ……..

رقم البطاقة التعريف الوطنية: ……

إلى مدير الجمعية……….

الموضوع: (الاستقالة)……

تقديم تحية وبعد:

يشرفني أن أتقدم إلى مدير المؤسسة أو الأستاذ………… بتقديم طلب استقالة عن المهام الخاصة بي……..(مثل: امين المال أو الكاتب العام وغيرهم) وأيضًا المهام الأخرى الخاصة بالمؤسسة أو ………….. وبالتالي الانسحاب التام من كل ما يتعلق بمهام المؤسسة أو……

وقد قمت باتخاذ قراري هذا بكامل إرادتي وعن اقتناع تام، وذلك يرجع لأسباب شخصية وأسباب موضوعية نتجت عن ظروف خاصة وأسباب لها علاقة بالمؤسسة. أو ….

وإنني اتمنى كامل التوفيق والنجاح للمؤسسة أو…… في استكمال ما بدأ من أجل تحقيق الأهداف الخاصة بالمؤسسة أو……. بكل صدق وأمانة وإخلاص، وأرجو أن تتفهموا قراري استقالتي هذا الذي قمت باتخاذه بكامل إرادتي وباقتناع تام. أقد تحياتي إليكم واحترامي العظيم مع خالص الشكر بقبول هذه الاستقالة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إمضاء:

……….

نموذج استقالة عمل

إلى إدارة الشركة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أتقدم أولاً بخالص الشكر والاحترام للسادة مديري الشركة، وأتقدم باستقالتي من عملي بسبب بعض الظروف الخاصة، وأتمنى قبول الاستقالة.

مع فائق الاحترام

مقدم طلب الاستقالة:

الاسم ثلاثي

تاريخ الاستقالة \ \ \

نموذج استقالة من القطاع الخاص

يرجي التكرم من حضراتكم بقبول طلب الاستقالة من المؤسسة (مكان العمل ) وذلك لمجموعة من الأسباب الشخصية وبعض الظروف الأخرى الخاصة ومع الشكر والتقدير والاعتذار على كافة الدعم المقدم لنا خلال فترة العمل مع سيادتكم والمعاملة الطيبة من الجميع والأخوة الزملاء في المؤسسة (مكان العمل ).

مع كل الاحترام والتقدير.

اسم الموظف:

توقيع الموظف:

تاريخ طلب الاستقالة:

نموذج استقالة من جمعية

يشرفني أن أتقدم إلى المكتب المسير لجمعية او تعاونية او ودادية سكنية او سنديك …………………….. في شخص رئيسه بهذا الطلب، قصد تقديم استقالتي عن مهام ………… (مثل الكاتب العام او امين المال او نائب الرئيس او……..) وكذا جميع المهام الأخرى المتعلقة بالجمعية او……. وبالتالي الانسحاب منها ومن جميع المهام الأخرى بصفة نهائية.

وقد اتخذت قراري هذا بمحض إرادتي وعن قناعة تامة وذلك لأسباب ذاتية وموضوعية نظرا لظروف خاصة وأسباب أخرى لها علاقة بجانب تسيير الجمعية…

هذا وأتمنى كامل التوفيق لمكتب الجمعية او ……. في مواصلة مشواره ومجهوداته من اجل تحقيق ألاهداف المتوخاة للجمعية او…. بكامل الصدق والأمانة والتضامن، وأرجو أن تتفهموا قراري هذا الذي اتخذته عن قناعة تامة.

وفي انتظار ذلك، تفضلوا بقبول تحياتي الخالصة واحترامي العظيم.

والسلام./.
إمضــــاء:

نموذج استقالة بسبب الظلم

الأستاذ الفاضل مدير إدارة شركة …. السيد/ ……….

طلب استقالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتقدم إليكم بتقديم طلب استقالة للتخلي من منصبي في شركتكم، شركة/ ……. على الفور، بسبب القرارات الغير مرضية التي اتخذتموها في الفترة الأخيرة، كما أنني لم أحصل على الترقية التي توقعتها منكم، فمجهوداتي أكبر من منصبي الحالي في الشركة، أعتذر لكم عن طلب الاستقالة المفاجئة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.الموظف/ ……….

التوقيع/ …….

خطاب استقالة doc

أتقدم إلى سيادتكم بطلب استقالة من وظيفة ــــــــــــــ، وأُحيطكم علمًا بأنني كنت حريص على الأمانة والدقة في عملي طوال فترة العمل بالشركة وطالما آثرت مصلحة الشركة على مصلحتي الشخصية، ولكنني في الفترة الأخيرة قد وجدت بعض التغييرات التي قد طرأت على الشركة والتي قد حالت دون قدرتي على أداء عملي بنفس الدرجة من الاجتهاد وأثَّرت أيضًا على مدى التعاون بيني وبين زملائي، ولذلك؛ اتخذت قرار بالاستقالة، وآمل ان أجد منكم الموافقة على هذه الاستقالة بداية من يوم ـــــــــــــــــ ولكم عميق الشكر والتقدير والاحترام

اسم وتوقيع مقدم الطلب ــــــــــــــــــــ تاريخ ـــــــــــــــــ

نموذج استقالة – انتهاء عقد

السيد مدير الشركة/ …………………………………….. المحترم

وبعد ، لقد تلقيت عرضاً للعمل كـ / …………………………………. ، وبعد دراسة متأنية يسعدني استكشاف هذا المسار الجديد في رحلتي المهنية . لذلك أتقدم إليكم بطلب استقالتي ليكون يوم / / هو آخر يوم عمل لي . أنا ممتن للغاية للفرصة التي اتيحت لي كي أكون ضمن فريق عملكم على مدى السنوات الماضية . أتمنى لكم التوفيق والنجاح دائماً وأتطلع إلى البقاء على تواصل دائم معكم . مع أطيب التمنيات المتقدم بالطلب

التوقيع

نموذج استقالة بالانجليزي

Dear [Recipient’s name]:

This letter is to formally announce my resignation from [company name], starting today. My last day will be [two weeks from today].

It has been a pleasure to work for [company name]. Please let me know how I can help to make a smooth transition during my remaining time here.

Regards,

[Your Signature]

طلب استقالة بالفرنسية

 Nom et Prénom : ………………………..
Adresse : ……………………….

G.S.M  : ……………………..

                                        A Monsieur Le Directeur

                                           De la société «GAMANDA»

Objet : demande de démission

Monsieur,

Je vous informe que j’ai pris la décision de démissionner de mon poste de vendeuse  que j’occupais dans votre société.

 

          A cause des problèmes personnels.


Je vous remercie de prendre en considération ma demande.

           Dans l’attente de votre réponse, je vous prie de croire, Monsieur, en l’expression de mes sentiments les meilleurs.

Signature :

مواضيع مفيدة ذات صلة ننصح بتصفحها